تحميل لعبة Apex Legends Mobile

author-icon

بقلم midodroid

3 أغسطس 2021
0


معلومات التطبيق

0.5.4476.6701 Apex Legends Mobileمجانًا
Apex Legends Mobile هي لعبة على شاكلة لعبة معركة الملوك، وقد تم تطويرها من قبل Respawn Entertainment (نفس مطوري سلسلة ألعاب Titanfall). تتحدى هذه اللعبة أكثر من 60 لاعبا في البقاء بعد أن يقوموا بالهبوط على جزيرة مليئة بالأسلحة. سيعمل اللاعبون على الانضمام إلى مجموعات من ثلاثة لاعبين. وكما هو مألوف في مثل هذا النوع من الألعاب؛ فإن المجموعة التي تستطيع الصمود والبقاء دون المجموعات الأخرى هي من تفوز باللعبة.

Apex Legends Mobile تتوفر على ضوابط تحكم مذهلة. سيكون بإمكانك أن تتحرك بأقصى سرعة عبر المشاهد الأفقية، تسلق الجدران، الانزلاق على الأرض، التحليق من مكان إلى آخر، استعمال الخطافات والحبال، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى. وفي الأساس، فإن التحرك ضمن هذه اللعبة يعتبر مذهلا كفاية، لذا تخيل الإمكانيات الأخرى.

تسمح أنواع الشخصيات المختلفة والمتوفرة لأعضاء الفريق باللعب بشكل تكاملي ومثالي. ستجد شخصيات قادرة على إنجاز دروع حماية مذهلة؛ ك Gibraltar، أو شخصيات يمكنها إنجاز بوابات في أبعاد أخرى؛ ك Wraith. بمعنى آخر، أنت ستجد هنا شخصيات تلبي كل رغباتك.

وكما هو مألوف في كل ألعاب معركة الملوك، فإن المشاهد ستشرع في التقلص خلال اللعب، مما يعني أنه لا مفر لديك من مواجهة أعدائك. في الواقع، فإن المشاهد مصممة من أجل تشجيعك على التحرك باستمرار والدخول في مواجهات مباشرة مع الأعداء.

Apex Legends Mobile هي لعبة معركة ملوك مذهلة، وهي لعبة ترقى إلى مصاف ألعاب شأن لعبتي PUBG أو Fortnite لأنها تقدم لك تقنيات بصرية وطريقة لعب مذهلة. إنها لعبة ستشدك لساعات

author-icon
midodroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)