تحميل لعبة Call of Duty Mobile v 1.0.17 للاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

16 أكتوبر 2020
0

 

أخيرًا ، حصلنا على COD MOBILE APK أو Call of Duty Mobile APK MOD Legends of war على نظام Android. CODM APK متاح الآن عالميًا لجميع أجهزة Android و ios. تم تطوير Call Of Duty Mobile APK MOD بواسطة TIMI STUDIO GROUP والنشر بواسطة Tencent Games. إنهم نفس المطورين الذين قدموا لنا PUBG MOBILE على Android.

Call Of Duty Mobile APK قيد التطوير حاليًا ويتم إضافة المزيد من المحتويات. تبدأ اللعبة ببرنامج تعليمي صغير وكل ما لديك فقط خيارات قليلة في القائمة الرئيسية مثل Multiplayer أو Single Player. نظرًا لأن اللعبة لا تزال قيد التطوير ، فلن ترى الكثير في الوقت الحالي. تمامًا مثل pubg mobile ، سترى المزيد من تذاكر الموسم وتمرير النخبة قريبًا. حتى ذلك الحين ، استمتع بـ Call Of Duty Mobile APK MOD مجانًا بأسلحة كاملة وسهلة لفتح المحتويات.

روابط التحميل:

MEDIAFIRE:من هنا 
author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)