تحميل تطبيق UFO VPN v2.4.1 للاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

13 سبتمبر 2020
0


 تم إصدار UFO VPN في أكتوبر 2018 ، وهو أحد تطبيقات VPN الجديدة. يحتوي حاليًا على أكثر من 500 ألف عملية تنزيل ويمكنه الوصول إلى ملايين المستخدمين. على أي حال ، بعد الاختبار والمراجعة اعتقدت أنه يتيح للجميع معرفة UFO VPN MOD APK. لقد خصصت خوادم متميزة للعب عناوين الألعاب التي تم إطلاقها بشكل سلس مثل Call Of Duty Mobile أو يمكنك استخدام خوادم PUBG MOBILE Free Rewards المختلفة أيضًا. إنها خوادم متميزة ولكن تنزيل UFO VPN MOD APK سيمنحك الوصول إلى جميع الخوادم المتميزة مجانًا.

الميزة الفريدة التي وجدتها في UFO VPN هي العثور على أسرع وأقرب خادم لك. إذا كنت تريد إخفاء موقعك فقط ، فيمكنك النقر فوق الموقع الذكي. إذا كنت ترغب في اختيار موقعك ، فيمكنك النقر فوق اختيار الموقع. ستظهر قائمة بأسماء البلدان ، وبعد ذلك يمكنك تحديد البلد الذي تريده ثم النقر فوق الخادم الأفضل لك.

روابط التحميل:

MEDIAFIRE:من هنا 
author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)