تحميل لعبة The Sims FreePlay v 5.55.6

author-icon

بقلم newdroid

4 سبتمبر 2020
0

 

The Sims FreePlay MOD APK هي لعبة Android محاكاة من EA Electronics ART. لعبة مجانية مع محتويات متميزة للاستمتاع بها. عش حياة الرفاهية مع سيمك وافعل كل الأشياء التي يمكنك تخيلها في اللعبة. إنها لعبة محاكاة واقعية حيث يمكنك تنمية عائلتك ، أو الاستمتاع ببعض المرح ، أو بناء مشروع تجاري أو حتى تكوين أطفال؟ يبدو ممتع. إنه أكثر متعة مع MOD APK FILE.

Sims Freeplay هي لعبة The Sims من EA والتي لا تشارك في اللعب داخل متجر الألعاب. إنه ليس ربحًا للفوز بعد كل شيء. عدم التعارف الأصلي هناك عدد لا يحصى من النتائج العرضية والنمو - كل ذلك إضافة إلى مواعدة جيولوجية غبية أو حزم توسع السحرة وتبدو سيئة في مكان آخر. وقد يكون هذا هو السبب في أنني كنت أستمتع فعلاً بـ Sims FreePlay MODDED APK كل يوم لمدة 3 أسابيع حاليًا. تبدأ الرياضة مع Associate in Nursing خريطة المدينة الفارغة وعليك أن تضطر إلى اختيار قطعة الأرض الخاصة بك. يمكن أن يعود التصميم الأولي الخاص بك بدون رسوم وليس منزلًا فاسدًا أيضًا.

روابط التحميل:

MEDIAFIRE:من هنا 
author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)