تحميل لعبة Grand Criminal Online v 0.27 للاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

4 سبتمبر 2020
0

 

Grand Criminal Online APK MOD (GCO APK MOD) هي لعبة GTA متعددة اللاعبين مثل لعبة Android في العالم المفتوح. إنها لعبة حركة عالمية مفتوحة حيث يمكنك القيام بالعديد من الوظائف مثل الوظائف أو السرقة أو حتى وظائف مدفوعات مختلفة أيضًا. GCO هي لعبة حركة جديدة تم إصدارها للتو في متجر الألعاب. الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء والاستمتاع في إعدادات العالم المفتوح.

إنه يشبه تقريبًا لعب GTA5 على Android ولكن له بعض الحدود التي ستعرفها أثناء تشغيلها. الرسومات مقرمشة للغاية وطريقة اللعب خالية من العيوب وسلسة للغاية. ستندهش من تشغيله في إعدادات فائقة. من كائنات مختلفة إلى سيناريوهات مذهلة ، كلها تبدو مذهلة في رسومات عالية الدقة.

الميزات الأساسية:

رسومات مذهلة!
الوضع عبر الإنترنت العب مع الأصدقاء وأكمل المهام معًا
Open World مدينة كبيرة ومتنوعة تنتقل بسلاسة من منازل الضواحي إلى ناطحات السحاب الشاهقة
وضع Sandbox حدد من ستكون في عالم اللعبة - هناك طرق لا حصر لها لكسب العيش ، من القيادة سيارة أجرة لامتلاك الأسهم في الشركات الكبرى.
العشرات من أنواع المركبات ، من الشاحنات الصغيرة إلى السيارات الخارقة
ترسانة أسلحة متنوعة من السكاكين إلى قاذفات القنابل والرشاشات!
مجموعة متنوعة من الملابس - كن صانع اتجاه فريد من نو

روابط التحميل:

MEDIAFIRE:من هنا 






author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)