تحميل لعبة God of War Ghost of Sparta v 1.9.4

author-icon

بقلم newdroid

1 سبتمبر 2020
0

 

بعد سلاسل إله الحرب المذهلة في أوليمبوس ، قررنا تحميل Ghost of Sparta أيضًا. GOW Ghost Of Sparta APK هو القسط الثاني في سلسلة PSP GOW. هذه اللعبة ضخمة في المحتوى وستتطلب من 5 إلى 6 ساعات لإكمالها. لقد قمنا بتحسين God Of War Ghost Of Sparta لـ PPSSPP GOLD APK حتى تتمكن من تشغيلها بسهولة على كل أجهزة أندرويد. لعبة Ghost of Sparta المضغوطة للغاية PPSSPP تزن 400 ميجا بايت فقط.

القصة وطريقة اللعب ممتعة للغاية هنا. سترى أيضًا بعض الألغاز في طريقك. God Of War Ghost of Sparta هي لعبة فريدة من نوعها يمكنك تجربتها على PPSSPP لنظام Android. تم تحسين God of War Ghost of Sparta APK للعمل على معظم أجهزة Android التي تعمل بسلاسة على 60 إطارًا في الثانية. في معظم الأوقات ، سترى 60 FPS Gameplay ولكن قد يتأخر اعتمادًا على الأجهزة. نظرًا لأنه تمت إضافة ألعاب God of war عالية الضغط في مجموعة PPSSPP بحيث يمكن للأشخاص الذين لديهم بيانات محدودة الحصول بسهولة على لعبة الحركة المفضلة لديهم.

روابط التحميل:

MEGA:من هنا 
MEDIAFIRE:من هنا 


author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)