تحميل لعبة Download CarX Drift Racing v 1.10.0 للاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

4 سبتمبر 2020
0

 

وصل تكملة لعبة سباق انجراف مذهلة. حصلت Carx Drift Racing على تكملة لها باسم Carx Drift Racing. لعبة مصممة لعشاق الانجراف. تعتمد معظم ألعابهم على فيزياء Unity Engine المذهلة. تشتهر فيزياء Carx Drifting الخاصة بهم بمتعة الإدمان المذهلة حتى على الكمبيوتر الشخصي. Carx Drift Racing 2 MODDED هي لعبة مجانية ذات قيود قليلة مثل الطحن ولكنك ستحصل على أموال غير محدودة مع هذه اللعبة المعدلة.

تحتوي لعبة carx الجديدة تمامًا على أنماط لعب جديدة تمامًا ووضع تعليمي متقدم حيث تساعد على ممارسة الانجراف. هناك وضع شبح حيث ستتنافس مع درجاتك الخاصة. وضع الشبح كما هو الحال في ألعاب الأسفلت يعمل بشكل مذهل كما هو. يساعدك هذا على التنافس مع نفسك وجعلها أكثر تنافسية. تتمة كمزيد من ميزات التخصيص لسيارات الاتصال مثل استبدال المرايا والأضواء ولوحات التشغيل والمصدات والعديد من الأجزاء الأخرى. يمكنك إنشاء تصميم فريد بأجزاء مخصصة.

روابط التحميل:

MEDIAFIRE:من هنا 

author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)