تسريبات Samsung Galaxy S10 Lite عن السعر والمواصفات مفصلة

author-icon

بقلم newdroid

19 ديسمبر 2019
0
تسريبات Samsung Galaxy S10 Lite عن السعر والمواصفات مفصلة

لقد كان Galaxy Note 10 Lite في الأخبار منذ فترة طويلة، ولكنه ليس الهاتف الذكي الوحيد الذي يحمل علامة Lite التجارية الذي تطارعه Samsung. وهناك جهاز Galaxy S10 Lite أكثر قوة في الطريق، وهو موضوع هذا التسرب بشكل خاص.
لقد تمكن الأشخاص في WinFuture من الحصول على ورقة مفصلة من المواصفات التي، عند دمجها مع الرسائل المستندة إلى CAD التي تسربت منذ أسابيع قليلة، تكشف عن كل ما نحتاج إلى معرفته عن الجهاز.

على غرار العديد من هواتف Samsung الأخرى التي تم إصدارها هذا العام، يبدو Galaxy S10 Lite من المقرر أن يتضمن شاشة AMOLED كبيرة مقاس 6,7 بوصة توفر دقة تبلغ 2400 × 1080 بكسل وتتبنى نسبة العرض إلى الارتفاع الطويلة التي تبلغ 19.5:9. تشير الرسائل إلى أنها لوحة Infinity-O مسطحة مزودة بفتحة خرم مركزية، ولكن هذه التفاصيل لا يمكن تأكيدها اليوم.
إن المساعدة في إبقاء الأضواء قيد التشغيل ستكون بطارية ضخمة بسعة 4,500 مللي أمبير في الساعة تبدو وكأنها معدة لتشغيل السلسلة Galaxy S10 بالكامل من خلال دعم تقنية الشحن السريع جدًا من Samsung بقدرة 45 واط. ومع ذلك، يبدو أن التنفيذ يأتي على حساب الشحن اللاسلكي وعكس الشحن اللاسلكي.

تسريبات Samsung Galaxy S10 Lite عن السعر والمواصفات مفصلة

بخلاف المتغيرات العالمية لـ Galaxy S10 التي تستخدم معالجات Exynos، يتم تشغيل Galaxy S10 Lite بواسطة معالج Snapdragon 855 من Qualcomm. فهو مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) رائعة سعة 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مما يعني أن التكوين الداخلي مماثل للتكوين الخاص بـ Galaxy S10+. يستطيع المستخدمون توسيع هذا مع بطاقات microSD التي تصل سعتها إلى 1 تيرابايت من التخزين. من غير الواضح ما إذا كانت Samsung تخطط لأشكال أخرى من الهاتف مع كميات أكبر من التخزين.

يعتبر قسم الكاميرات أكبر عامل تفرقة بين هذا الهاتف وباقي سلسلة Galaxy S10. وذلك لأنه يتخلص من أجهزة الاستشعار المتميزة المستخدمة في طرازات Samsung الحالية لصالح البدائل المتوسطة المدى.
وتتصدر هذه الكاميرا كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل تتميز بفتحة عدسة f/2.0 وتتضمن تقنية تثبيت الصورة البصرية. ويُعتقد أن الحساس يستخدم تقنية توزيع وحدات البكسل، مما يعني أنه يتم افتراضيًا ضبط اللقطات بدقة 12 ميجا بكسل التي تتمتع بتباين أفضل وإعادة إنتاج الألوان والتفاصيل. تتكون الكاميرا الثانوية من حساس بدقة 12 ميجا بكسل مزود بعدسة عريضة الزاوية للغاية توفر فتحة عدسة f/2.2. ولالرجوع إلى ذلك، تتميز طرازات Galaxy S10 المتميزة ببدائل بدقة 16 ميغابكسل.
أما الكاميرا الثالثة، فيبدو أن عملاق كوريا الجنوبية ذهب إلى شيء مختلف تماما عن طريق تنفيذ كاميرا ماكرو 5 ميجا بكسل. وهذا يتناقض تناقضاً صارخاً مع Galaxy S10e، الذي لا يتضمن حتى واحدًا، وGalaxy S10 وGalaxy S10+، اللذين يميزان كاميرات تصوير عن بعد. وأخيرًا، يمكن أن يتوقع المستهلكون العثور على وميض LED في الجهة الخلفية وكاميرا ذاتية بدقة 32 ميجابكسل.
تسريبات Samsung Galaxy S10 Lite عن السعر والمواصفات مفصلة


وأفادت التقارير أنه سيتم الإعلان عن Samsung Galaxy S10 Lite في منتصف شهر كانون الثاني/يناير إلى جانب Galaxy Note 10 Lite. ومن المتوقع أن تكون هذه الخدمة متاحة في البداية في الهند وغيرها من الأسواق الآسيوية، حيث ستكون معروفة باسم Galaxy A91، قبل أن تتوسع إلى أوروبا وربما الولايات المتحدة. وفيما يتعلق بالتسعير، فقد زعم اليوم أن الجهاز سوف يعود بالزبائن الأوروبيين إلى 679 يورو في أغلب الأسواق، على الرغم من أن آخرين من ذوي الضرائب الأقل قليلاً لابد وأن يتمكنوا من شرائها مقابل 669 يورو. بمجرد بدء الشحنات، ستتوفر Galaxy S10 Lite باللون الأسود والأبيض والأزرق.
author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)