تحميل لعبة GTA 5 Mobile النسخة التجربية للاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

22 نوفمبر 2019
0

تحميل لعبة GTA 5 Mobile النسخة التجربية للاندرويد 


هذه ليست ألعاب Rockstar رسمية ولا ترتبط باللعبة الأصلية. إنها لعبة Fan Made GTA 5 APK لأجهزة Android. إذا كنت تتذكر أنني قمت بنشر إصدار GTA 5 Unity من قبل ولكن هذه اللعبة مختلفة. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة RUser Games الذي لديه قناة يوتيوب عاملة. ستلعب لعبة مهمة مقدمة GTA5 مع جميع تفاصيل اللعبة الرئيسية تقريبًا.نظرًا لأنها ليست لعبة GTA 5 APK الرسمية على أجهزة Android ، فستجد العديد من الأخطاء ومواطن الخلل. إنها مجرد لعبة من صنع المعجبين حيث ستتمكن من الاستمتاع بـ Prologue GTA 5 Game Mission بالكامل على أجهزة Android. حجمه حوالي 110 ميغابايت مع ملفات APK + البيانات. منذ GTA 5 أو Grand Theft Auto 5 APK تشتهر جميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يحرص المطورون مثل هذا على تجربة أيديهم على ألعاب الكمبيوتر أو ألعاب Console المفضلة لديهم.

إنها طريقة رائعة للتباهي حيث يمكنك ببساطة الاستهزاء بأصدقائك بمجرد لعب GTA5 على جهاز Android. نظرًا لأنها تشبه GTA5 Pc تقريبًا ، ستتمكن من إظهار طريقة لعبك. سيتم الانتهاء من اللعب في حوالي 10 إلى 15 دقيقة. يمكنك ببساطة الانتقال إلى قناة RUSER GAMES YT ودعمها لصنع المزيد من المحتويات أو FAN Made Games. تم تحميل GTA 5 Android APK for Prologue Mission أدناه.

روابط تحميل :



author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)