تحميل لعبة سباق السيارات GRID Autosport للاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

27 نوفمبر 2019
0
GRID Autosport  مدهش حقًا لعدة أسباب. لديها رسومات مذهلة للغاية ، لديك كل أوضاع السباق الرائعة والمجنونة ولديها A.I. مقارنةً بالسباق الحقيقي 3. يتم الإعلان عن Grid Autosport Android كمحاكاة ، لذا فإن نظام التحكم الخاص به أكثر تطوراً وليس سهلاً مثل Real Racing 3. Grid Autosport MOD APK قد وصل أخيرًا إلى Android. لعبة سباق أندرويد بريميوم بالكامل.
المميزات الأخرى الكبيرة جدًا مقارنة بالسباق الحقيقي هي أن هذه اللعبة لديها نظام أضرار أفضل بكثير ، لذلك عندما تتضرر السيارة تبدو أكثر واقعية. يمكن أن تتضرر العناصر الموجودة في مضمار السباق أيضًا حتى تتمكن من اختراق علامات الورق المقوى أو حتى الوصول إلى Tyrewall والإطارات. يحتوي Grid Autosport APK Android Free على العديد من الخيارات ، بحيث يمكنك تهيئتها حسب رغبتك. يمكنك إعداده بالطريقة التي تريدها ، لذلك إذا كنت تريد ألعاب نمط الممرات ، فيمكنك إعدادها على هذا النحو إذا كنت تريد ألعاب محاكاة مماثلة ، فيمكنك إعدادها بهذه الطريقة.




author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)