القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ اصدار الهاتف G8X الجديد مزدوج شاشات من LG في السوق الامريكي - السعر و المواصفات

يصل هاتف  LG G8X Thinq ، وهي أحدث هواتف شركة رائدة في تصنيع الإلكترونيات الكورية LG، إلى الولايات المتحدة في 1 نوفمبر. تبدأ الطلبات المسبقة قبل أسبوع، في 25 أكتوبر، على AT&T و Sprint بالإضافة إلى Amazon. وبعد إطلاق في الولايات المتحدة، سيصبح الهاتف متاحا في "الأسواق الرئيسية حول العالم" التي تضم البرازيل واليابان وألمانيا والمكسيك وإسبانيا وتركيا، مع أن الإطار الزمني سيكون "الأسابيع القادمة".

يختلف سعر الهاتف في الولايات المتحدة حسب المزود، ولكن المتغير غير المقفل مع الشاشة المزدوجة سيبدأ عند 699.99 $. يأتي الإطلاق الأمريكيّ مع عدّة عروض رائعة. على سبيل المثال، سيحصل العملاء المؤهلون الذين يقومون بطلب الهاتف من خلال AT&T على خطة مدتها 30 شهرًا على الهاتف مقابل 300 دولار أمريكي وملحق الشاشة المزدوجة الاختياري مجانًا، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن هذا العرض الترويجي سيكون متوفرًا لفترة محدودة فقط. تقرير Engadget بأن السعر القياسي للشاشة المزدوجة AT&T سيكون 200 دولار، لذا فإن هذا صفقة جميلة.

سأحصل على حكم كامل على G8X في حوالي أسبوع، ولكن من ما رأيته حتى الآن، السعر مناسب لما تحصل عليه. يتمتع الهاتف بمواصفات جيدة، مع معالج Snapdragon 855 من Qualcomm وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت وكاميرا خلفية ثلاثية وبطارية سعة 4000 مللي أمبير/ساعة. لقد شعرت الشاشة الثانوية بأنها غريبة عليّ ولكن إذا كانت تكلفة الحزمة الإجمالية 699 دولارًا، فمن الصعب التذمر منها، خاصة أنك تستطيع فصلها عن الهاتف ونساها إذا اخترت ذلك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات