تحميل محاكي NVIDIA Games‏ اخر اصدار للاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

7 سبتمبر 2019
0
تلعب مكتبة ضخمة من الألعاب الرائعة على الأجهزة NVIDIA® SHIELD ™ مع التطبيق NVIDIA الألعاب. معرفة المزيد حول الدرع في http://shield.nvidia.com.

ستجد في الداخل:

• PREMIUM ANDROID GAMES
SHIELD هو أفضل وسيلة للتمتع قسط الروبوت ™ مباريات من المفضلة الأسرة ويضرب إيندي على العاب متقدمة مع الرسومات الغنية وعمل مكثفة متعددة.
• GEFORCE الآن GAMES
تيار أداء لا يصدق من غيفورسي GTX رسومات الألعاب إلى جهاز SHIELD مع غيفورسي الآن ™ البخار ألعاب الكمبيوتر من مخازن الرقمية شعبية أو عناوين خالية للعب على جهاز SHIELD مع غيفورسي الآن ™. وفقط على الدرع، تبدأ مع مجموعة مختارة من الألعاب الحرة .. ببساطة النقر على أي غيفورسي الآن لعبة في تطبيق NVIDIA ألعاب لبدء اللعب.
• GAMES NVIDIA GAMESTREAM ™
يلقي مكتبتك من ألعاب الكمبيوتر من غيفورسي بك GTX PC لجهاز SHIELD للحصول على شاشة كبيرة تجربة غرفة المعيشة. التمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى بخار الصورة الكبيرة.

روابط التحميل :

author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)