تحميل لعبة Real Racing 3 v8.1.0 مهكرة للاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

8 يناير 2020
0

السلام عليكم. Real Racing 3 هو الإصدار التالث من star racing للألعاب الإلكترونية على الأندرويد. المجانية التامة للعبة هو الإختلاف الأساسي مع الإصدار السابق مع إمكانية التسوق داخل اللعبة. هذا يعني أن تحميل ولعب اللعبة مجاني لكن ما أن تبدأ التعمق في اللعبة حتى يصبح الأداء ضروريا. في بداية الأمر سيكون الأمر عادي ومع مرور الوقت ستصبح اللعبة أغلى من نظيراتها. بالرغم من هذه الطريقة السيئة في الأداء فاللعبة مثيرة للإهتمام. نظام التحكم يتماشى مع أجهزة اللمس وتسمح لك بالمنافسة مع لاعبين عبر العالم. على مستوى الجرافيكس يمكن أن نقول أن اللعبة تعد من بين الأفضل على مستوى جوجل بلاي بتوفرها على تفاصيل مذهلة في السيارات. إضافة لهذه الواقعية علينا أن نضيف أن السيارات تمثل نمادج حقيقية ستتمكن من التعرف عليها بسرعة.

مميزات تهكير :

V 8.1.0
 انطلق في العام الجديد مع ثلاثة من سباق بي إم دبليو على المسار واستمر في موسم فورمولا 1® لعام 2019 في حدثين آخرين من سباقات الجائزة الكبرى، وهما الجائزة الكبرى اليابانية وسباق الإمارات للسيارات.
 أيضًا:
 • احصل على سيارة BMW M4 GT4 في حدث خاص جديد 
• اكسب سيارة BMW M5 أو BMW M2 أو Aston Martin Vantage AMR PRO أو جاكوار F-TYPE SVR في أربع سلاسل جديدة محدودة الوقت 
• قم بترقية نظام KOENIGSEGG AGERA RS واستون مارتن فولكان إلى فئة جديدة بالكامل

روابط التحميل :


author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)