تحميل لعبة MORTAL KOMBAT 11 v2.2.0 مهكرة للاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

28 أغسطس 2019
0

تقدم MORTAL KOMBAT MOBILE علاماتها التجارية إلى الهاتف المحمول ، مع رسومات مذهلة ، وعلى الحركات العليا! قم بتجميع فريق النخبة من محاربي مورتال كومبات الآن وأثبت نفسك في أعظم دورة قتال على الأرض.

MK11 الأحرف
تجربة ثلاثة أحرف وحدة مورتال كومبات 11 الآن في مورتال كومبات موبايل! معركة من خلال تحديات تجريبية خاصة مثل MK11 JADE و MK11 RAIDEN لإضافتهم إلى قائمتك! وكسب Mortal Kombat 11 SCORPION من خلال مكافآت متعددة!

FIGHT IN BRUTAL 3 v 3 KOMBAT
إنشاء فريقك الخاص من مقاتلي مورتال كومبات وقيادتهم في المعركة لكسب الخبرة ، والهجمات الخاصة الجديدة ، والتحف الفنية القوية. فريق من المحاربين مع التآزر فريدة من نوعها للحصول على ميزة على أعدائك مثل فريق رونين ، فريق كابوس ، وفريق يوم الموتى!

بناء على قاعدة كبيرة
اجمع أكثر من 130 شخصية مورتال كومبات بما في ذلك قدامى المحاربين مثل Scorpion ، Johnny Cage ، Sub-Zero ، Cassie Cage ، Ermac ، وغيرها الكثير. اكتشاف أحدث الإضافات إلى مورتال كومبات موبايل مثل متعطش للدماء Vampiress Mileena ، بطل كرة القدم Kombat Cup Sonya Blade ، زاحف Klassic غامض ، والأميرة المحاربة Ronin Kitana.

تحديات صعبة كاملة
أثبت نفسك واستكمل سلسلة من المباريات لجلب محاربي مورتال كومبات إلى قائمتك! يبدأ التحدي الجديد كل أسبوع!

متعددة الحلقات FACTION WARS
التنافس مع لاعبين آخرين في Faction Wars ، وهو وضع تنافسي على الإنترنت حيث يشترك اللاعبون مع فرق اللاعب الأخرى. رتب نفسك في ليدربورد الخاص بك للفوز بجوائز أسبوعية.

شخصيتك اللعبة
إفتح تخصيصات الأحرف الفريدة في Feats of Strength. كسب المعارك لاظهار إتقانك مع مجموعات لا حصر لها من العمل معبأة Victory Stances ، وإهانة Victor Taunts ، والبطل الحروب الحرب تستحق. كما يعمل فتح مآثر القوة على تعزيز إحصاءات الشخصيات!

JAW إسقاط الاثاره
تقدم شركة Mortal Kombat Mobile عددًا من علاماتها التجارية إلى الجوّال ، مع رسومات مذهلة ، وعبر الحركات العلوية التي ستثقبك في الشجاعة.

كسب المكافآت على أسئلة EPIC
إرسال الحروف على أسئلة ملحمية لكسب مكافآت خاصة! تبدأ رحلتك في Outworld وجعل طريقك إلى Netherrealm!


2.2.0 917.6 MB APK Android 6.2+
صورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيق
author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)