تحميل لعبة Gangstar New Orleans v1.7.0g مهكرة للاندرويد

author-icon

بقلم mobaratlive

25 يوليو 2019
0

تدور أحداث هذا الفصل في نيوأورلينز ويتيح لك خوض مهمة خطيرة للسيطرة على عاصمة الجريمة في أمريكا وبأي ثمن كان!ستحصل على مئات المركبات والأسلحة من جميع الأنواع وستتجول بكل حرية في المدينة وستخوض أشرس المعارك مع الشرطيين الفاسدين والمجرمين وقطاع الطرق..ولن تخلو من الدمار والإصابات البالغة!اكتشف تفاصيل هذه المدينة التي يطلق عليها عاصمة الجريمة!
عالم مفتوح مليء بالجريمة!استعد لخوض المهام القصصية في الأحياء المتنوعة ولكل منها مذاقها الخاص..ابتداءً من الربع الفرنسي للحواري والجدول الغامض. استمتع بالجرافيك والموسيقى الرائعة وعايش أجواء الإثارة والحركة.
استعد لحماية منطقتك من هجمات اللاعبين الآخرينحصريًا للاعبي Gangstar New Orleans: مسابقة جديدة ستشعل أجواء اللعبة (في وضع حروب المناطق)احمي منطقتك من الهصابات الشريرة واحصل على الموارد اللازمة لصناعة أغراض جديدة.
شق طريقك بنفسكاصنع شخصيتك الخاصة بك من خلال خيارات التخصيص!جهز وطوّر وادمج مئات الأسلحة والمركبات والعصابات لتناسب أسلوبك الحربي...سواء كنت قناصًا أو خبير متفجرات!

مميزات تهكير :

الذخيرة غير محدود / لا تحديث


author-icon
mobaratlive

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)