تحميل لعبة سيرفايفل Last Day Rules: Survival للاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

10 يونيه 2019
0

Last Day Rules: Survival هي لعبة رمل للبقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين فقط على منصة متحركة. الهدف من اللعبة هو البقاء في البرية باستخدام مواد مجمعة أو مسروقة. يتعين على اللاعبين إدارة جوعهم وعطشهم وصحتهم بنجاح ، أو المخاطرة بالموت. على الرغم من التهديد الوشيك للحياة البرية الخطرة ، إلا أن الخطر الأساسي هو لاعبين آخرين بسبب كون اللعبة متعددة اللاعبين فقط. يتم القتال من خلال الأسلحة النارية والأسلحة اليدوية. هذه يمكن أن تهزم بالمثابرة. ملامح اللعبة صياغة ، والتي تم تعديلها بشكل أساسي في جميع أنحاء التنمية ، والتي تقتصر في البداية حتى اكتشاف عناصر محددة في العالم المفتوح للعبة. للبقاء محميًا ، يجب على اللاعبين بناء قواعد أو الانضمام إلى عشائر لتحسين فرصهم في البقاء على قيد الحياة. يعتبر الإغارة جانبا رئيسيا من جوانب اللعبة ويتم بشكل متكرر من قبل العشائر الكبيرة.

مميزات العبه

الجزيرة بأكملها هي الفناء الخلفي الخاص بك

نعم ، طالما أنك تمحو لاعبين آخرين أولاً ... على أية حال ، فإن الخريطة الواسعة أكبر من أي لعبة شاهدتها على الإطلاق ، استكشف كل شبر من الجزيرة المهجورة - منجم مهجور ، مطار ما بعد العالم ، وكلية مكسورة ، وهي غابة باردة متجمدة في المرتفعات - لاقتفاء المواد الأساسية من أجل البقاء. واحذر من التهديدات والأخطار من جميع الجهات.

البقاء على قيد الحياة هو هدفك الوحيد

   عند البدء ، لاعب لديه فقط صخرة وشعلة. هذه الأدوات الأساسية يمكن أن تساعدك على قطع الأشجار وتكسير الأحجار. يمكن أن تقطع الأشجار وتكسر الأحجار. يمكن العثور على المواد الخام مثل الغابة والحجارة في البرية ويمكنك جمعها من خلال قطع الأشجار والتعدين. للبقاء على قيد الحياة في العالم ، يجب على اللاعب جمع الموارد واستخدامها لصنع الأدوات والأسلحة والمعدات الأخرى. لصياغة الأشياء ، يجب أن يكون لدى اللاعب كمية كافية من جميع المواد المطلوبة ، مع عناصر متقدمة تحتاج إلى المزيد من المكونات الغامضة المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

بناء ما تريد

استكشف العالم اللانهائي وابني كل شيء من أبسط المنازل إلى أروع القلاع. جمع مواد مختلفة من بيئات مختلفة مثل حقل الجليد ، الصحراء أو البراري لتخصيص مظهر المبنى الخاص بك ، والأسلحة الحرفية والدروع لدرء الغوغاء الخطرة. إنشاء واستكشاف والبقاء على قيد الحياة بمفردك أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة.
بيئة العالم المفتوح مع الهدف الوحيد للبقاء على قيد الحياة. الحيوانات ، مثل الذئاب والدببة ، بمثابة تهديد يلوح في الأفق ، ولكن الخطر الرئيسي يأتي من لاعبين آخرين. اترك خيالك ، أنت تستحقه!

اخر الرجال الصامدين

باعتبارها لعبة فيديو متعددة اللاعبين ، يحارب اللاعبون ضد بعضهم البعض في قتال , لاعب مقابل لاعب (PvP) يتم إنجازه بأسلحة المشاجرة والبنادق الحرفية. تتحرك الرصاص والقذائف الأخرى في مسار باليستي ، بدلاً من أن تكون ضربة. هناك عدد من الأنواع المختلفة من الرصاصة لكل بندقية ، بما في ذلك السرعة العالية والمتفجرات ، مما يسمح باستراتيجية أكثر تنوعًا. تتبع ضرب يحسب الضرر. اللقطات إلى الأجزاء الحرجة أكثر ضررا من الطلقات لأجزاء أخرى من الجسم. استخدام مرفقات الأسلحة ، مثل مشاهد ، يوفر ميزة على المعارضين.

author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)