تحميل لعبة سباق سيارات الجديدة Grand Street Racing Tour v1.4.89 ‏مهكرة للاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

14 مارس 2019
0

تحميل لعبة سباق سيارات الجديدة Grand Street Racing Tour ‏ للاندرويد 


كن أفضل متسابق في المدينة - فز بالسباقات وقم بتحسين السيارة في لعبة سباق Grand Street Racing Tour المتطورة.

اربح سباقات جر عالية السرعة ، في مسافات السباق بين شوارع المدينة ، في المسابقات العائمة والرحلات الزمنية.
أنشئ جهازًا يعبر عن أسلوبك الفردي تمامًا. اختر من بين عدد كبير من السيارات الفائقة السرعة والنماذج الشهيرة ، وهي مناسبة تمامًا للضبط. استخدام الضوابط مريحة وتكون الأولى في كل سباق! استكشف شوارع مدينة ضخمة مليئة بناطحات السحاب والمناطق الصناعية والتجارية. اربح الانتصارات واحصل على سيارات جديدة وقطع الغيار والتحسينات وضبط العناصر.
مضخة سيارتك بالكامل!
املأ المرآب بالسيارات الرائعة ، ثم قم بضخها في ورشة تصليح السيارات. استكشف المعلمات وحدد الخصائص المثلى للضخ للفوز بعدد قليل من الكسور في الثانية في سباق جر عالي السرعة.
معدل في أقصى سرعة
تنافس مع المنافسين في الشوارع. ستتيح لك العشرات من طرق السباق المختلفة كشف موهبة المتسابق المولود بالكامل. بدوره على نيترو ويسلب النصر من المنافسين التعساء.
WIN!
كل سباق هو اختبار. ستجد شوطًا طويلاً في مسابقات المتسابقين في الشوارع ، ولكن فقط الأكثر ثباتًا وإبداعًا سيصلون إلى القمة ويحصلون على أروع السيارات ويجبرون جميع راكبي الشوارع في المدينة على احترام نفسك!



author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)