تحميل لعبة Forward Assault v1.1038 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

author-icon

بقلم newdroid

15 فبراير 2019
0


لعبة القتال فوروارد اسولت Forward Assault وهي لعبة حرب جديدة متعددة اللاعبين من نوع إطلاق النار FPS مطلق النار من منظور الشخص الاول، وتتميز لعبة الأكشن هذه بجودة الرسومات الثلاثية الأبعاد والتي تبدو واقعية وفيها الكثير من الأسلحة ومتعددة اللعب أونلاين وهي تستحق التجربة.
فوروارد اسولت هي لعبة الأكشن والتكتيك، حيث تقوم بدور قناص ومطلق النار كما يمكنك اللعب بلاعبين آخرين، وتقوم أيضًا بتفكيك القنابل وزرعها والتعاون مع أعضاء الفريق. وتتضمن اللعبة المسدسات والسكاكين وكسب طريقة لتصل بها إلى البنادق الهجومية الأوتوماتيكية والمدافع الرشاشة الفرعية، ويجب عليك حراسة زميلك ومكافحة العدو أثناء زرع أو نزع فتيل القنبلة.
ترقب ترقيتك في الإعدادت من خلال الفوز في المباريات مع زملائك في الفريق، حيث تقوم بكسب الاعتمادات والبنادق لإظهار طريقتك الخاصة في القتال، كما يمكنك عمل مباريات خاصة بينك وبين أصدقائك بالطريقة التي تريدها.


1.1036 52 MB + 227 MB APK OBB Zip Android 4.1+
صورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيق
Google Play
author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)