القائمة الرئيسية

الصفحات

حتى وقت قريب، كان Instagram عبارة عن تطبيق صور مغمور ومتوفر على أجهزة iPhones فقط. أما اليوم، فإن تلك المنصة المغمورة قد تحولت إلى عادة من بين العادات اليومية لدى الملايين من المستخدمين. فبعد أن تطور من مجرد تطبيق بسيط لترشيح الصور، أصبح Instagram اليوم يراكم عددا هائلا من الخصائص التي أضفت على مشاركة صورك مظهرا اجتماعيا أكثر-- لتغدو واحدة من بين أكبر الشبكاتالاجتماعية من حيث الاستخدام لدى الكبار والصغار على حد سواء.
في البداية، كانت مهمة Instagram الرسمية تتمحور حول تجميل صورك باستخدام مجموعة من المرشحات والإطارات المتفردة مثل: XPro-II أوEarlybird أوLo-fi أوSutro أو Toaster أو Brannan أو Inkwell أو Walden أوHefe أوNashville أو 1977. ولكن الآن، فقد عمل Instagram على الاستفادة من بعض الخصائص التي ظهرت في الأصل مع Snapchat بما فيها مرشحات الوجه (الأقنعة)، فيديوهات البث المباشر، المنشورات بالإضافة إلى آخر خاصية تم إطلاقها وهي خاصية IGTV.
وعلى الرغم من مزاياه العديدة إلا أن تميز Instagram يرجع بالأساس إلى قدرته على خلق نوع من التفاعل بين مستخدميه والذين لا ينفكون يتابعون كل تلك الفيديوهات، الصور والمنشورات اللامتناهية التي يتم نشرها على الأنترنت. لتعمل بسرعة على العثور على المحتويات التي تتمحور حول أي من اهتماماتك من خلال إجراء بحث سريع، ولتعمل على وسم منشوراتك لجعلها مرئية أكثر باستعمال تقنية الهاشتاغ. لقد صار بإمكانك الآن تجربة رؤية مختلفة للعالم من خلال منظور محلي أكثر، وإلقاء نظرة سريعة على اللقطات التي يقوم بنشرها المستخدمون الآخرون أينما وجدوا. 


76.0.0.0.134 34,7 MB APK Android 4.4+
صورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيق
Google Play
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات