GameGuardian v8.71.2 Apk Android

author-icon

بقلم newdroid

4 يناير 2019
0

توجد غش أو نصائح لألعاب الفيديو منذ ظهور الأول. المجلات الكمبيوتر قبل ثلاثين عاما كان القسم الخاص بهم من الغش المعروفة باسم الوخزات و تم إنشاء البرنامج فقط لتغيير بعض جوانب اللعبة لتحسين حياة والصحة، والمال، الخ من الواضح أنه يجب أن يحدث هذا أيضًا على Android والتطبيقات مثل GameGuardian التي تسمح لك بالاستمتاع بالألعاب الحالية مع أي نوع من المساعدة.
الميزات والميزات الرئيسية من GameGuardianفي هذا التطبيق ، ستجد قائمة الميزات والميزات التالية:
يعمل على أجهزة Android وأجهزة محاكاة PC مثل BlueStacks أو Droid4X أو Andy أو Nox أو Koplayer.التسارع و تباطؤ الألعاب.البحث عن القيم المشفرة والقيم غير المعروفة أيضًا.البحث عن القيم العددية الصريحة.تحرير كل النتائج دفعة واحدة.تصفية النتائج حسب ما إذا كانت أكبر أو أصغر.إمكانية تغيير توقيت الألعاب.واجهة مستخدم قابلة للتخصيص.بمجرد معرفة كيفية استخدام Game Guardian ، يمكنك اختراق ألعاب مثل Need for Speed ​​No Limits Parchis Star ، ولن تتمكن من التوقف.


8.71.2 16,6 MB APK Android 2.3.3+
صورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيق
author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)