تحميل افضل باتش للعبة بيس 2019 موبايل

author-icon

بقلم newdroid

9 يناير 2019
0


السلام عليكم .Pro Evolution Soccer 2019 (اختصارًا كـ  PES 2019 ) هي لعبة فيديو محاكاة كرة قدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرها Konami for Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One. اللعبة هي الدفعة الثامنة عشرة في  سلسلة PES  وتم إصدارها في 28 أغسطس ، في أمريكا الشمالية واليابان ، وأوروبا وأستراليا في 30 أغسطس 2018. ظهر الجناح البرازيلي فيليب كوتينهو على الغلاف الأمامي للطبعة القياسية بينما ظهر ديفيد بيكهام على الغلاف الأمامي للطبعة الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، تم جلب النوادي الاسكتلندية سيلتيك ورينجرز إلى الملاعب جنبا إلى جنب مع الملاعب الخاصة بهم ، مما يجعل التنافس القديم الشهير على مستوى العالم لعالم الألعاب بالتفصيل.
وفي نسخة هذا العام ، وعدت كونامي بزيادة عدد التراخيص ، التي تشمل البطولات والملاعب الرياضية المرخصة بشكل كامل ، ومجموعة متنوعة من الأساطير الجديدة التي يمكن اللعب بها. وحتى الآن ، تعلن البطولات الرسمية مباشرة عن طريق كونامي وهي 12 بطولة تضم الدوري الفرنسي 1 و دوري الدرجة الثانية ، والدوري الممتاز Superligaen ، و Primeira Liga ، و Jupiler Pro League ، و Swiss Raiffeisen Super League ، و Scottish Premier ، و Dutch Eredivisie ، و الارجنتيني بريميرا División ، وعلى وجه الحصر ، الدوري الممتاز الروسي. ومع ذلك ، أعلن كونامي أنه لم يجدد اتفاقه مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لدوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي ، وكأس السوبر UEFA التي كان لديهم لمدة 10 سنوات. يتم استخدام الترخيص في EA Sports 'FIFA 19.
* ينصح بشدة التنزيل باستخدام شبكة Wi-Fi.
■ تجربة اللعب الحائز على جائزة ومباراة الإثارة من وحدة التحكم على الهاتف المحمول! 
تم نقل أحدث محرك مطابق لوحدة التحكم PES 2019 بسلاسة إلى الأجهزة المحمولة ، مما يعني أن قوة كرة القدم هي في النهاية شيء يمكنك الاحتفاظ به في راحة يدك. 
من الرسوم المتحركة لاعب 8،000+ ، إلى فريق playstyles مميزة ، وحتى التشويق لاعتماد الخصم الخاص بك - كل شيء هو نفسه! 
فيزياء الكرة المحسنة تخلق تجربة مباراة لا يمكن التنبؤ بها وممتعة من كثافة لا مثيل لها. 
ستجد أيضا أن شخصيات اللاعب أكثر وضوحا من أي وقت مضى ، وذلك بفضل إضافة مهارات جديدة ، و playstyles ، والاحتفالات الهدف.
ما هو أكثر من ذلك ، سيسمح لك تنفيذ محرك UNREAL ENGINE بأن تعيش وتتنفس كل لحظة سحرية من اللعبة الجميلة بمستوى لم يسبق له مثيل من الإخلاص المرئي والرسوم المتحركة لمشغل أكثر سلاسة.
■ التنافس مع الأصدقاء والمعركة ضد العالم مع PES 2019! 
العب ضد الأصدقاء والمستخدمين في جميع أنحاء العالم بطرق متنوعة مع PES 2019! 
قم بمواجهته وجهاً لوجه أمام صديق في وضع "المطابقة المحلية" لتجربة مكثفة 1v1 ، أو جمع مجموعة من الأصدقاء لإنشاء دورة خاصة بك مع وضع "الدوري المحلي". 
لا تدع المسافة تقطع طريقك من جديد في مباراة ودية جيدة مرة أخرى ، حيث يتيح لك وضع "مطابقة الأصدقاء" الانتقال بسرعة وسهولة إلى مباراة مع أي مستخدم على قائمة أصدقائك.
عندما تشعر بأنك مستعد لتولي العالم ، ستتمكن من تحدي جميع المستخدمين باستخدام وضع "المطابقة عبر الإنترنت". اجعل فريقك مستعدًا للتحدي العالمي من خلال المشاركة في الأحداث الأسبوعية حيث يمكنك الفوز بمختلف أنواع المكافآت ، مما يسمح لك بتدريب فرقك والتنافس على الهيمنة العالمية.
■ إضافة 
تراخيص الدوري الجديد تم تنفيذ التراخيص الرسمية ل 12 رابطة جديدة من جميع أنحاء العالم في اللعبة. 
من أوروبا ، فإن الدوري الروسي يصنع لأول مرة بصفته حصريًا في PES ، فضلاً عن بطولات الدوري من بلجيكا واسكتلندا والدنمارك والسويد والبرتغال وتركيا. كما تم تنفيذ الدوريات الجديدة لأمريكا الجنوبية ، إضافة إلى الدوريات الأرجنتينية والشيلية. 
وأخيرًا ، تم إضافة J.LEAGUE الذي طال انتظاره من اليابان إلى جانب بطولات الدوري التايلندية والصينية في آسيا.
■ لاعبون 
أسطوريون جديدون سيستمر ظهور لاعبين أسطوريين حصريين مثل بيكهام وزيكو وروماريو والأساطير الشهيرة عالميًا مثل كرويف ونيدفيد وجوليت ومالديني وخان في PES 2019. 
كما سيتم إضافة برنامج New Legends طوال الموسم ، مما يتيح لك اللعب مع أفضل اللاعبين ، في الماضي والحاضر!
■ إصدار محدود من "اللاعبين المميزين" القادمين إلى PES 2019 سيتاح 
للاعبين الذين حققوا أداءً جيدًا في مباريات نهاية الأسبوع السابقة "لاعبين مميزين". 
سيعزز "اللاعبين المميزين" الإحصاءات استنادًا إلى أداءهم في المباريات ، حتى أن بعضهم يستقبل مهارات جديدة. 
بالإضافة إلى ذلك ، سيتم توفير نسخ خاصة من اللاعبين من الفرق الأكثر شهرة في الرياضة طوال الموسم ، بما في ذلك النوادي الشريكة مثل نادي برشلونة وليفربول. 
احرص على تسجيل الدخول كل أسبوع وتوقيع أحدث اللاعبين المميزين لتوجيه فريقك إلى المستوى التالي.

will ستكون ميزة التحديث المباشر الجديد PES 2019 متوافقة دائمًا مع العالم الحقيقي بفضل ميزة التحديث المباشر الجديدة. ستنعكس معلومات حول آخر عمليات النقل وأداء اللاعب الفردي من مباريات واقعية في اللعبة أسبوعيًا. 
مواكبة مع عالم كرة القدم سريع الحركة لضمان أنك متقدم على المنافسة!
[متطلبات النظام] 
هذا التطبيق هو لعبة على الإنترنت. يرجى التمتع اللعبة مع اتصال إنترنت مستقر.
[عنوان العرض] 
إذا قمت بتحديد اللغة اليابانية في إعدادات اللغة الخاصة بتطبيق اللعبة ، فسيتم عرض "Winning Eleven 2019". إذا قمت بتحديد لغة أخرى غير اليابانية ، فسيتم عرض "PES2019 PRO EVOLUTION SOCCER".

ما هو الجديد

تحديثات الرخصة 
・ بيانات الفريق واللاعب والمدير من بداية موسم 2018-2019 نفذت في اللعبة 
・ تراخيص 12 
رابطة جديدة تمت إضافة ・ لاعبين أسطوريين جددمميزات جديدة 
・ توقيع اللاعبين عبر الصفقات 
・ عناصر جديدة مختلفة 
・ تحديثات حية 
・ مميز لاعبين
المزيد من المباريات الجذابة 
・ أحدث محرك للمطابقة من وحدة التحكم PES 2019 تم تنفيذه 
・ تحسينات رسومية رائعة بفضل محرك UNREAL 4 
・ In-Match HUD تم تجديده
تحسينات العرض التقديمي 
・ صور محسّنة 
・ موسيقى جديدة



author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)