Star7 Live TV V2.7 APK Android

author-icon

بقلم newdroid

27 ديسمبر 2018
0

تحميل تطبيق Star7 Live TV للاندرويد


لتطوير تطبيق لمشاهدة التلفزيون مع الهواتف الذكية ، كان على صانعي Star7 Live TV أن يفكروا أنه يجب ألا تضيع في تصميم رائع ، على الرغم من أنه مرحب به ، فإنه ليس من الضروري الاستمتاع تدفق التلفزيون. لذلك ، هم قلقون من تقديم كمية كبيرة من السلاسل التي تعمل بشكل أسرع وبجودة أفضل للصورة .
المئات من القنوات التلفزيونية الحية والمجانية
وهذا ما ستجده عند تنزيل ملف APK ، وهو تطبيق يحتوي على واجهة بسيطة جدًا ولكن مع قائمة قنوات تلفزيونية كبيرة يتم تحميلها خلال ثوانٍ قليلة فقط يمكنك الوصول إليها ، مع نوعية جيدة إلى حد ما من الصور وبدون إعلانات. وهي ليست سيئة.
أصل التطبيق في بلد عربي حتى لا يكون هناك الكثير من القنوات في هذه اللغة ، ولكن أيضا دول أخرى: المملكة المتحدة ، فرنسا ، إسبانيا ، الولايات المتحدة ألمانيا والبرازيل وإيطاليا ... ومنذ ذلك الحين هناك قنوات عامة تبث منفتحًا على الموضوعات المدفوعة . نعم ، أيضا كرة القدم ، حتى تتمكن من الاستمتاع بدوري الأبطال وكرة القدم كلها. تحت مسؤوليتك ، بالطبع ، لأنها جميلة القراصنة هذه القصة ...


2.7 3.3 MB APK Android 2.3+
صورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيق
author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)