Lulubox V2.0.9 Apk Android

author-icon

بقلم newdroid

27 ديسمبر 2018
0

تحميل تطبيق Lulubox للاندرويد 


إذا كنت تلعب كثيرا مع الهاتف الذكي فإنك تعرف بالتأكيد العاب معدلة . هذه هي الملفات التي تعديل جوانب اللعبة لتوفير تجربة أفضل ... انها طريقة في الكلام لأنه في واقع الأمر يعني لا تقهر على ألعاب الفيديو، والغرف التي لا نهاية لها أو أي منفعة في جرد الأشياء من اللعبة ، في سرعة التنفيذ ...
بديل ل SB لعبة هاكر
Lulubox هو أحد التطبيقات التي تتيح لك تصحيح الألعاب كما تفعل مع SB Game Hacker. يقدم كتالوج كبير من البقع لسلسلة من الألعاب ويمكن تطبيق بعض البرامج المثبتة بالفعل . لهذا ، ببساطة إضافته إلى قائمة التطبيقات الممكنة على التصحيح . في نفس الوقت ، سيكون بإمكان مستخدمي التطبيق مشاركة MOD أو المكونات الإضافية الخاصة بهم بحيث يتمكن باقي المستخدمين من الاستمتاع بألعابهم.
من ناحية أخرى ، حتى لو ظهر كبديل لا يزال يفتقر إلى العديد من الدورات ، خاصة فيما يتعلق بالألعاب التي يمكنك اختراقها ، لأن القائمة ليست طويلة جدًا في الوقت الحالي. كميزة ، يجب أن يقال أنه من السهل جدا استخدام.
ألعاب متوافقة مع Lulubox
من ناحية أخرى ، حتى لو ظهر كبديل لا يزال يفتقر إلى العديد من الدورات ، خاصة فيما يتعلق بالألعاب التي يمكنك اختراقها ، لأن القائمة ليست طويلة جدًا في الوقت الحالي. بالمناسبة ، إنه متوافق فقط مع هذه القائمة المختصرة ، على الرغم من أننا ، كما سبق أن ذكرنا ، يبدو أيضًا بين الألعاب المثبتة في الجهاز بحثًا عن عناوين متوافقة أخرى. في أي حال ، سيزيد المطورون هذه العلاقة في المستقبل القريب:
أساطير المحمول بانج بانج.
ساحات معركة النار الحرة غارينا.
مترو الانفاق سيرفرز.
حفرة.


2.0.9 12,8 MB APK Android 4.4+
صورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيق
author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)