تحميل لعبة gta san andreas lite بحجم صغير 300mb + قائمة الغش

author-icon

بقلم newdroid

24 ديسمبر 2018
0

 (gta san andreas lite 300mb (APK+DATA


Grand Theft Auto: San Andreas LITE بحجم خفيف 300 mb صالحة لاضافة مودات عليها  ومن منا لم يلعب هذه اللعبة الكلاسيكية العريقة ؟ البعض قام بتسميتها لعبة حرامي السيارات ! البعض قام بتسميتها اجمل لعبة في الكون .حازت لعبة سان اندرس  GTA: San Andreas للاندرويد ايضا على تقييم وصل الي 4.4 / 5 نجوم من قبل المستخدمين على متجر جوجل بلاي ، وهذا على الرغم من ان اللعبة غير مشهورة تماما عند مستخدمي جوجل بلاي او الجوالات اللوحية الذكية بصفة عامة ، وعلى الرغم من ذلك ايضا فقد تمكنت من تحقيق ذلك النجاح الغير مشهود والغير معهود قبلا والذي لم يسبق له نظيرا لا على اجهزة الكمبيوتر الشخصية مرة اخرى ولا حتى على اجهزة التابلت والموبايلات اللوحية .


  • مميزات لعبة جاتا Gta San Andreas 2019

ومن مميزات لعبة جاتا للاندرويد Gta San Andreas إنتفاح اللعبة و تعدد الأماكن التي يمكنك العلب و التجول فيها حيث تصولك لك اللعبة عديد البدان و المناطق من مختلف أنحاء العالم ، تنوع و تعدد السيارات ، الطائرات ، الأسلحة حيث أنه بإمكانك القيام بقيادة مختلف السيارات المتعددة و المتنوعة هذا و يمكنك البحث عن قائمة الأكواد للعبة و التي ستمكنك من الحصول على كل ما تريد من سيارات غالية الثمن ، مختلف الأسلحة المدمرة كالRBG و الرشاشات الثقيلة ، قوة و حتى الحصول على طائرات و دبابات بإمكانك قياداتها و التحكم فيها ! و من مميزات اللعبة أيضا رسوماتها الرائعة والعالية الجودة المختلفة عن باقية الألعاب ، حيث أنك قد تشعر في العديد من المرات أثناء لعب لعبة Gta San Andreas بأنك في مكان حقيقي ! كذلك توفر لك اللعبة عديد المأثورات الصوتية الرائعة .



author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)