Beach Buggy Racing 2 MOD Free Shopping

author-icon

بقلم newdroid

22 ديسمبر 2018
0

تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار 


Beach Buggy Racing هو لعبة سباق ثلاثية الأبعاد على نمط Mario Kart الصرف حيث يقود اللاعبون عربات تجرها الدواب من خلال مشاهد مختلفة مثل الشواطئ والمدن والصحارى، وحتى أدغال.انضم إلى Beach Buggy Racing League وتنافس السائقين والسيارات من جميع أنحاء العالم. سباق من خلال الأهرامات المصرية والقلاع التي تنتشر فيها التنين وحطام سفينة القراصنة والمختبرات الحيوية التجريبية الغريبة. جمع وترقية ترسانة من المرح وأحمق بووروبس. قم بتوظيف سائقين جدد ، وقم بتجميع مرآب مليء بالسيارات ، وقم بالتسابق على قمة الدوري.قدم أول Beach Buggy Racing أكثر من 70 مليون لاعب متنقل دولي إلى طراز kart-racing مع لمسة مفعم بالحيوية على الطرق الوعرة. مع BBR2 ، قمنا بتصعيد الرهان مع الكثير من المحتوى الجديد ، بووروبس قابل للترقية ، طرق لعب جديدة ... ولأول مرة يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين في المسابقات والدورات عبر الإنترنت!

🏁🚦 SPECTACULAR KART RACING العمل
Beach Buggy Racing هي لعبة سباق الكارت ثلاثية الأبعاد بالكامل مع الفيزياء المدهشة والسيارات والشخصيات المفصلة والأسلحة المدهشة التي تعمل بمحرك Vector Engine و NVIDIA's PhysX. انها مثل لعبة وحدة التحكم في راحة يدك!


🌀🚀 ترقية POWERUPS


مع أكثر من 45 Powerups لاكتشافها وترقيتها ، يضيف BBR2 طبقة من العمق الاستراتيجي إلى صيغة سباق الكارت الكلاسيكي. قم بإنشاء سطح Powerup المخصص الخاص بك مع قدرات خارج هذا العالم مثل "Chain Lightning" و "Donut Tyres" و "Boost Juice" و "Killer Bees".


🤖🤴 بناء فريقك


ثلاثة سائقين جدد - ميكا ، Beat Bot و Clutch - ينضمون إلى Rez و McSkelly و Roxie وبقية طاقم BBR في معركة سباق السيارات الكارت. بناء سمعتك لتجنيد المتسابقين الجدد ، كل مع قدرتها الفريدة الخاصة.


🚗🏎️ جمع أكثر من 40 سيارة


جمع مرآب كامل من العربات الشاطئ ، والشاحنات الوحش ، وسيارات العضلات ، وسيارات بيك اب الكلاسيكية والسيارات السوبر الرياضية الصيغة. تعود جميع سيارات Beach Buggy الكلاسيكية - بالإضافة إلى عشرات السيارات الجديدة لاكتشافها!


🏆🌎 اللعب ضد العالم


اختبر مهاراتك ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. سباق ضد اللاعب تجسد الآلهة في السباقات اليومية. تنافس في البطولات الحية والمناسبات الخاصة للفوز بجوائز حصرية في اللعبة.


🎨☠️ تخصيص ركوب الخيل الخاص بك

يمكنك الفوز بطلاء معدني ولون قوس قزح ودهانات غير لامعة. جمع مجموعات صائق مع خطوط النمر ، منقطة ، والجماجم. تخصيص سيارتك بالضبط بالطريقة التي تريدها.


🕹️🎲 وسائط لعبة AWESOME الجديدة


سباق حواف مقعدك مع 8 سائقين. التحديات اليومية والانحراف بالطبع عقبة. واحد على واحد سباقات السائق. الدورات الأسبوعية. تحديات السيارات. طرق عديدة للعب!


1.3.1 79 MB APK 4.4 والأحدث
صورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيق
Google Play
author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)