تحميل لعبة PUBG MOBILE LITE اخر اصدار 0.9.0 على الاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

3 نوفمبر 2018
0

السلام عليكم .تم إطلاق PUBG MOBILE Lite رسميًا! تم تصميمه بواسطة محرك Unreal 4 ، وهو متوافق مع المزيد من الأجهزة والأجهزة المحسنة ، مع استهلاك ذاكرة وصول عشوائي أقل دون المساس بتجربة الألعاب. يحتوي PUBG Mobile Lite على خريطة صغيرة لأربعين لاعبًا ، وهو ما يعني سرعة إيقاع اللعبة مع الحفاظ على أسلوب PUBG التقليدي!
1. PUBG MOBILE 40 شخص يأخذ مظلة إلى جزيرة 2X2 كيلومتر مع التضاريس الغنية. يجب أن يتنافس اللاعبون على الأسلحة والمركبات والإمدادات ، بينما يتنافسون مع اللاعب الأخير في منطقة الألعاب المتقلصة باستمرار. الاستعداد للهبوط والنهب! 2. رسومات عالية الجودة وصوت عالي الوضوح يعمل المحرك القوي Unreal 4 على توفير تجربة بصرية مذهلة مع تفاصيل مذهلة ورسومات واقعية وخرائط فائقة الدقة للحصول على تجربة قتالية مثالية. 3. الأسلحة الحقيقية كل سلاح له مسار باليستي حقيقي ، ويمكنك اختيار إطلاق النار أو هدم خصمك. أوه ، هناك مقلاة PUBG. 4. التفاعل مع الأصدقاء والعمل مع أصدقائك لتطوير خطة المعركة الخاصة بك من خلال الدردشة الصوتية وجعل كمينًا مثاليًا لأعدائك. 5. بيئة اللعبة العادلة تضمن آلية قوية مضادة للغش المتعة التنافسية والبيئة العادلة لجميع اللاعبين.  

طريقة تخطي الروابط المختصرة والتحميل من موقع نيو درويد ; من هنا 


روابط التحميل :





author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)