تحميل لعبة السباقات F1 Mobile Racing‏ الجديدة للاندرويد

author-icon

بقلم newdroid

30 نوفمبر 2018
0

قم بتطوير وتخصيص سيارة F1 الخاصة بك من الألف إلى الياء ، أو السباق لإحدى فرق F1 الرسمية ، لتحدي المعارضين من جميع أنحاء العالم لمبارزات مثيرة متعددة اللاعبين. يتميز F1 Mobile Racing بدوائر رسمية من موسم 2018 ، بما في ذلك عودة هوكنهايم في ألمانيا ، حيث يتيح لك السباق ضد أعظم السائقين على كوكب الأرض بما في ذلك لويس هاميلتون وسيباستيان فيتيل وماكس فيرستابن وفرناندو ألونسو.
أنت ضد منافسك مع هدف بسيط ليكون أول من الخط!
• لعبة الجوال الرسمية FORMULA 1®: F1 Mobile Racing هي لعبة متنقلة رسمية لعام 2018 FIA بطولة العالم للفورمولا 1 ™ تضم جميع الفرق والسيارات والسائقين والدوائر.
• MULTIPLAYER الوقت الحقيقي: العب بحرية مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في سباقات 1v1 في الوقت الحقيقي لجعل طريقك إلى بطولات الدوري الأعلى.
• تطوير وترقية سيارتك الخاصة F1 CAR: جمع الأجزاء المناسبة لترقية أداء سيارتك والعثور على أفضل تكوين لكل Grand Prix ™!
• الرسومات الجريئة: استمتع بالشعور بأنك سائق F1 حقيقي مع صور رائعة.
• THRILLING RACES: شارك في أعظم سباق في العالم مع تجربة اللعب بجودة وحدة التحكم على هاتفك المحمول.
• فعاليات "تايم ليمتد": سباق في "أوقات محدودة" خاصة تتزامن مع الجائزة الكبرى للفورمولا 1 والحصول على مكافآت حصرية في اللعبة.




1.3.9 800 MB APK OBB zip 4.3 والأحدث
صورة تطبيقصورة تطبيقصورة تطبيق
Google Play
author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)