تحميل لعبة pubg mobile lite للاجهزة الضعيفة اخر تحديث + حل لمشكلة السرفر

author-icon

بقلم newdroid

5 أكتوبر 2018
0

السلام عليكم .تسعىtencent games  لتعزيز قدرتها على المنافسة على قمة فئة ألعاب القتال التشاركية. فبعد أن دعمت إصدارات لمختلف منصات الألعاب والحواسيب وأيضًا الهواتف الذكية القوية، طرحت اللعبة إصدار باتل جراوند موبايل لايت PUBG Mobile Lite الموجه للهواتف الذكية ضعيفة الإمكانيات.فمنذ ايام  قليلة ظهر إصدار باتل جراوند موبايل لايت على متجر جوجل بلاي، وفيما يبدو من الاسم والخصائص التي تم الإعلان عنها مع الإصدار أنه موجه خصيصًا للهواتف متوسطة أو ضعيفة الإمكانيات وهو ما يوسع من رقعة انتشار اللعبة التي كان من الصعب اختبارها على الهواتف الذكية المنتمية للفئات المتوسطة والضعيفة.تعتمد لعبة باتل جراوند موبايل لايت على محرك Unreal Engine 4، وهو ما يجعلها متوافقة مع هواتف ذكية أكثر من تلك التي يدعمها الإصدار الأساسي، وخاصة الهواتف ذات الذاكرة العشوائية الأقل. وعلى الرغم من هذا، تؤكد الشركة المطوّرة أن تجربة اللعب التي تشتهر بها باتل جراوند لا تختلف كثيرًا في هذا الإصدار عن الإصدار الرئيسي.

مميزات هذا الاصدارPUBG Mobile Lite :

ويتضمن إصدار باتل جراوند موبايل لايت خريطة أصغر من الإصدار الرئيسي بحيث تكفي لأربعين لاعبًا فقط يهبطون بالمنطاد على جزيرة تبلغ مساحتها 2×2 كيلومتر مليئة وغنية بالعناصر المختلفة. وكعادة إصدارات اللعبة المختلفة يجب على اللاعبين البحث والصراع من أجل إيجاد الأسلحة والمركبات والمؤن المختلفة.


مع استمرار المعارك وقلة اللاعبون المشاركون خلال اللعبة، تقل مساحة اللعب المسموح بها، والفائز هو من يبقى في النهاية بعدما يتمكن من القضاء على باقي المنافسين. هذا هو الهدف من لعبة باتل جراوند موبايل لايت كما هو الحال مع أي من الإصدارات الأخرى مع اختلاف صغر حجم خريطة اللعب.
وعلى الرغم من توافق الإصدار الجديد مع الهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة أو الضعيفة، إلا أن الاعتماد على محرك Unreal Engine 4 قادر على تقديم تجربة لعب متميزة على مستوى الرسوميات والتفاصيل الواقعة والتأثيرات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة المتميزة، كما تتميز اللعبة أيضًا بتأثيرات صوتية عالية الجودة وثلاثية الأبعاد أيضًا وهو ما يوفر تجربة لعب متميزة حتى على الهواتف ضعيفة الإمكانيات.
بخلاف ما ذُكر في الفقرات السابقة، لا يختلف إصدار باتل جراوند موبايل لايت عن الإصدار الرئيسي الموجه للهواتف الرائدة عالية الإمكانيات. فالأسلحة هي ذاتها على مستوى التعددية والواقعية والقدرات التدميرية. كما لا يختلف الصدار الجديد من ناحية الشخصيات وأسلوب اللعب.




تحميل تطبيق ExpressVPN :
من هنا 

تحميل تطبيق apkpure :
من هنا


author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)