حصري تحميل لعبة DREAM LEAGUE SOCCER 18 مهكرة للاندرويد النقود لا تنتهي

author-icon

بقلم newdroid

17 نوفمبر 2017
0

السلام عليكم .Dream League Soccer هي لعبة كرة قدم حيث ستقود فريقك نحو الفوز، وذلك إنطلاقا من بدايات متواضعة أسفل الترتيب على دوري من وحي الخيال، حيث تتنافس فرق مختلفة من جل أرجاء أوروبا .عندما تبدأ هذه اللعبة، سيكون عليك أولا أن تختار إسما لفريقك، ثم تقوم بتصميم تجهيزاتك، وتختار قائدا للفريق. وبعد الإنتهاء من ذلك، سيكون بإمكانك البدء في اللعب ضد فرق متواضعة عديدة والتي سيكون عليك أن تنتصر عليها لتلعب مجددا من أجل تحقيق المزيد من الإنتصارات.وخلال هذه المغامرات سيكون بإمكانك كذلك أن تدبر جوانب فريقك المختلفة: حيث يمكنك تطوير الملعب، أو أن تجرب خطط لعب جديدة، كما يمكنك تصمميم لافتات جديدة، وأن تراقب نتائج تشكيلتك الأولى. حيث أن كل هذه العناصر ستؤثر على نتائجك في المباريات.لكن المتعة الحقيقية تبدأ بعد أن تدخل محاكي اللعبة. حيث سيكون لديك ثلاثة أزرار فقط: التمرير، القذف، وكرة الوسط، إلا أن في ذلك كفاية لتستمتع بطريقة لعب شيقة حقا. فمن خلال هذه الإمكانات البسيطة، سيكون بإمكانك خلق جدارات دفاعية، أو القيام بتمريرات عميقة، أو مراوغات رائعة، أو قذف الكرة في إتجاه المرمى، إلى غير ذلك. حيث يمكنك إجمالا أن تلعب كرة القدم كما تود فقط من خلال هذه الأزرار الثلاثة.

فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرجــــــــــــــــــــــــــة مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــتـــــــــــــــعة :



روابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط الـــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــحمــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــل .

 يمكنك تحميل التحديث الجديد بمميزات جديدة : من هنا


author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)