طريقة تحميل لعبة PES 2018 Lite PSP للاندرويد اوفلاين بدون نت

author-icon

بقلم newdroid

20 سبتمبر 2017
0


السلام عليكم احبائي . اليوم انشاءالله في هذه التدوينة ساقدم لكم طريقة تحميل وتثبيت لعبة بيس 2018 على هاتفك .وذلك من خلال محاكي psp .وبطبع اللعبة ليست الاصلية  اللعبة عبارة عن لعبة بيس معدلة باخر الانتقالات الحالية نايمار الى بتريس . خاميس الى بايرن و المزيد كما ان اللعبة تعمل بدون نت اوفلاين و تم تحسين الغرافيك الخاص بها و اللعبة مخففة lite . الحجم السابق للعبة كان اكثر من 1 جيغا اما هذه فحجما فقط حوالي 500 ميغا . 

فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرجــــــــــــــــــــــــــة مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــتـــــــــــــــعة :





روابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط الـــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــحمــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــل .


  1. تحميل ملف ios ;
  2.  من هنا
  3.  تحميل ملف save data; 
  4. من هنا 
  5. تحميل تطبيق محاكي psp;
  6.  من هنا 
  7.  تحميل تطبيق فك الضغط :
  8.  من هنا 

author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)