جميع معلومات لعبة بيس 2017 | بيس 2017 بمواصفات خيالية لأول مرة

author-icon

بقلم newdroid

2 يونيه 2016
0
أعلنت شركة Konami رسميا عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer والذي سيحمل إسم PES 2017. هذا الإصدار سيصدر أواخر هذه السنة على أجهزة أكسبوكس 360 واكسبوكس ون، بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4 وأيضا الحاسب الشخصي. هذا وقد تم التأكيد على أنّ اللعبة يتم تطويرها بمحرك Fox الذي إستعمل أيضا في عملية تطوير كل من ألعاب Pro Evolution Soccer 2016 و Metal Gear Solid V: Ground Zeroes و Metal Gear Solid V: The Phantom Pain.

1 : لمسة حقيقية 

شاهد تحكم اللاعبين المختلفين في الكرة بطرق فريدة ومختلفة بناءً على مكان وطريقة تحكمك بهم، مما يفرض سير اللعبة بناءً على تفاعلهم مع حركة الكرة غير المتوقعة.

2 : تمريرة دقيقة

دمج بين اللمسة الحقيقية وحركة الكرة الفيزيائية الواقعية، يمثل التمرير شكلا فنيًا في PES 2017. العديد من العوامل تحدد سرعة ودقة الكرة. التمريرة التي يتم تمريرها في الموقف والتوقيت المناسبين ستؤدي إلى مسار مثالي، مما سيمنحك شعورا رائعًا عندما يتم إجراء تمريرة مثالية.

3 : حراسة المرمى

هناك تحسن كبير في أداء الحراس من خلال إضافة الحركات والرسوم، مما يجعل الحراس هنا هم الأكثر رشاقة في تاريخ سلسلة PES. ستكون لحظات الهجوم مثيرة أكثر من أي وقت مضى، وهذا سيمنح اللاعبين إحساسًا هائلاً بالإنجاز عند تسجيل هدف.

4 : تعليمات متقدمة


الاستراتيجيات التي تم تعريفها بشكل فردي مثل التيكي تاكي والمراقبة اللصيقة والمبنية تمامًا على فكر الفريق في اللعبة يمكن ضبطها في تعليمات متقدمة، وهي تمثل تنوعًا هائلا في تخطيطك لتحقيق الفوز.

5 : التحكم الكامل في الفريق

يمكن للمستخدمين تغيير عقلية الهجوم والدفاع للفريق، ويمكن إجراء هذه الميزة بالتبديل والتحكم بحرص في أدوات تحكم بسيطة، وهذا يوفر إمكانية التفاعل مباشرة مع تغيرات اللعبة غير المتوقعة.

6 : استراتيجيات الضربات الركنية
تحكم في الاستراتيجيات الدفاعية في الكرات الثابتة، مثل دفاع المنطقة أو دفاع رجل لرجل. الخيارات الهجومية متضمنة أيضًا مثل تحركات لاعب محدد.

7:ذكاء اصطناعي قادر على التكيف

لأول مرة في تاريخ ألعاب كرة القدم، سيتعلم الذكاء الاصطناعي طريقة لعبك! كان سلوك اللاعب والفريق في اللعب عنصرًا أساسيًا دائمًا في سلسلة PES، وفي لعبة PES 2017 فإن الذكاء الاصطناعي القادر على التكيف سيغير عالم الألعاب الرياضية إلى الأبد.

8 : مرئيات واقعية

في لعبة PES 2017، أجرينا ترقيات كبيرة في المرئيات والرسوم، نقدم مرئيات واقعية بفضل المزيد من الدمج لمحرك Fox Engine. أضفنا لمسات لكل شيء، أجرينا تحسينات على رسوم اللاعبين والإضاءة والجماهير والملعب والاستادات. لم تكن هناك لعبة حقيقية هكذا من قبل.


9 : تحركات طبيعية للاعبين
تمت إضافة مئات من الرسومات والتحريكات الجديدة لنجعل اللاعبين والحراس أكثر واقعية - لكن هذا ليس كل شيء. تمثل الإضافات الجديدة مثل اللمسة الحقيقية والتمريرة الدقيقة مميزات ضخمة، مما يوفر مجموعة مختلفة من الحركات عند السيطرة على الكرة وتمريرها.

لمسة حقيقيةصور من مقر التجريب pes 2017



تحياتي أخواكم :  أسامة الجزائري 

author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)