أفضل 7 متصفحات الويب تشتغل على الويندوز و لينكس 2016

author-icon

بقلم newdroid

28 مايو 2016
0






سلام عليكم أخواني  في هذا موضوع سوف نتعرف على أفضل 7 متصفحات الويب تشتغل على الويندوز و لينكس 2016
لا يمكن استغناء عليه .

1. Chrome

هناك أسباب وجيهة لكراهية كروم، ولكن بقدر ما جعله التطبيق العملي، وأنه من الصعب أن ننكر أن كروم هو جيد جدا. معبأة مع الميزات للاهتمام، أنه يحتوي على أفضل مجموعة متنوعة من الملحقات، وأنه يقدم أداء أسرع.





 سوف تقوم بتشغيل في بعض الأحيان إلى المواقع التي تعمل فقط في كروم، لذلك حتى لو كنت لا تستخدم  المتصفح الرئيسي الخاص بك، فأنت تريد أن تبقيه ركب على سبيل الاحتياط.
اكبر السلبي هو أن يرسل Chrome بيانات المستخدم مرة أخرى إلى Google، مما يمثل انتهاكا للخصوصية. إذا كنت لخصوصية واعية، ثم يجب عليك بدلا من ذلك النظر في استخدام الكروم أو واحد من المتصفحات البديلة أدناه.

لفترة طويلة، وكان فايرفوكس الملاذ المفضل له الخصوصية واعية الذين فروا من الكروم. وعلى الرغم من فايرفوكس هو بالتأكيد أفضل من كروم في بعض الطرق، والمتصفح لا يترك الكثير مما هو مرغوب فيه.





لا يزال، الكثير من المستخدمين يحبون ذلك، وليس هناك سبب لماذا هو المتصفح الافتراضي على معظم توزيعات لينكس الكبرى. إذا كنت من محبي السابق كروم، تحقق من مركزنا على جعل فايرفوكس يشعرون بمزيد من مثل كروم.

3. Opera

أوبرا والعديد من الميزات الجدير بالذكر، بما في ذلك التراص التبويب، أوبرا توربو، والاتصال الهاتفي السرعة، والمدمج في VPN غير محدود الذي تمت إضافته مؤخرا. انها بنيت على نفس الأساس كما كروم، لذلك يمكنك أيضا الحصول على الأداء الرائع.







الجانب السلبي أكبر هو توافر بالشلل ملحقات، وحين يمكنك الحصول على حول ذلك باستخدام امتدادا لتثبيت ملحقات كروم على الأوبرا، انها مجرد يست هي نفسها.
نادرا جدا ما قد تأتي عبر موقع على شبكة الانترنت التي لا تعمل بشكل صحيح، ولكن أستطيع أن أحصي عدد المرات التي حدث على يد واحدة. جميع في كل شيء، وأنا أعتبر أوبرا ليكون المتصفح من الدرجة الاولى.

Slimjet هو جديد في مجال متصفحات الويب، لكنها سرعان ما بالغرور بسبب مضمونها. أنها في الأساس مبني على  الكروم - مثل معظم برامج التصفح كروم  - ولكن مع التركيز الرئيسي على الأداء.






وبعبارة اخرى, فهى سلسة وسريعة الغضب كروم ولكنه يستخدم اقل من ذاكرة RAM CPU, بالاضافة الى عدم ارسال المعلومات الخاصة بك الى Google او فى اى مكان اخر. وفى الواقع, ياتى Slimjet  المدمج في ملامح المضادة للتتبع
 أفضل في  Slimjet متوافق مع معظم إضافات Chrome.، ولكن العائق الوحيد حتى الآن هو أن المجتمع دعم  قليلا.

Vivaldi المتصفح مختلطة. من ناحية, انها جديدة ومثيرة,  بنشاط تطوير اصدارات المتكررة. من المؤكد ان تشعر بالراحة.
إذا كنت في حاجة الى نسمة من الهواء المنعش من مثلث كروم / فايرفوكس / أوبرا، فيفالدي هو اختيار جيد، لا سيما وأنه يدعم أصلا ملحقات كروم. إذا كنت بحاجة إلى شيء مستقر واختبارها، وانتظر عاما آخر أو عامين.







من جميع المتصفحات خفيفة الوزن المتاحة على لينكس، Qupzilla بسهولة الأفضل. ميدوري هو في المرتبة الثانية، ولكن لقد حاولت ذلك على نحو متقطع على مدى سنوات، وانها كانت دائما عرضة للحوادث. Qupzilla، من ناحية أخرى، غير مستقر.




يس فقط فى حالة مستقرة ولكنه الضوء على الموارد. يستخدم اقل من ذاكرة الوصول العشوائى (RAM) وحدة المعالجة المركزية (CPU) متصفحات الاخرى مما يجعله الخيار الامثل (وخاصة المحمولة الاجهزة القديمة منذ عدة سنوات). يمكن ايضا استخدامه فى شكل محمول على محركات اقراص USB.
للأسف، Qupzilla لا يدعم التمديد. انها متصفح كامل المواصفات التي لا يفتقد أي وظيفة مهمة، ولكن لمستخدمي تمديد الثقيلة، والتي ستكون عيب كبير.


Qutebrowser شيء مثل هذه المتصفحات الأخرى. انها في الاساس ما كنت أحصل إذا كنت عبرت متصفح خفيف - واجهة بسيطة، بساطتها وخفيفة ، والقدرة على فعل أي شيء وكل شيء فقط باستخدام لوحة المفاتيح.



وقد خرجت العديد من المتصفحات مثل فيم وانتهت  على مر السنين، ولكن Qutebrowser تبرز لأنه كان في التنمية النشطة لأكثر من عامين. توفي المتصفحات الأخرى مثل فيم بعد أشهر من أول مرة الخاصة بهم.
اذا كنت تحب فيم ثم Qutebrowser ستحوز اعجابك. يبدا دليل البدء السريع, لان منحنى التعلم هو مرتفعة نوعا ما.
author-icon
newdroid

    تعليقات

    إرسال تعليق

    إعلان أول الموضوع
    إعلان وسط الموضوع
    إعلان آخر الموضوع
    عبدو تكنولوجي - Abdou Technologie
    [description=هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.] (facebook=https://www.facebook.com) (youtube=https://www.youtube.com) (instagram=https://instagram.com) (twitter=https://www.twitter.com)