كل ما تريد معرفته عن Android N

تفعيل القالب

705048709206766024197156407070850550761071220426507585075203478670575646075715205756187770754675578770545705582078608750241520767407670606076076797057520067507526865581524218780555

كل ما تريد معرفته عن Android N

كما كان متوقع اندرويد  N سوف  نستعرضها لأول مرة في مؤتمر Google I / O  ايار/مايو، لكنه هنا بالفعل. يمكنك تجربة معاينة أحدث نسخة من الأكثر شعبية في العالم نظام تشغيل الهواتف المحمولة اليوم إذا كان لديك جهاز Nexus 6 Nexus 5X, Nexus 6P, Nexus, Nexus9 مشغل او بكسل.C
مطور الاولى معاينة عمر البناء
هي البناء ألفا التي سيتم تحديثها على جدول زمني 4-6 أسبوع حتى فصل الصيف، قبل إطلاقه بشكل رسمي في Q3. انها نسخة في وقت مبكر جدا، ليست مصممة للاستخدام الدائم، ونحن حتى لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سيكون أندرويد 7.0 أو أندرويد 6.1، ناهيك عن ما سوف يكون اسم، تحت عنوان الحلوى لها.
ولكن إذا كنت تريد أن نلقي نظرة، فإنه من السهل سوبر لتثبيت. وإذا لم تفعل ذلك، لدينا كل شيء تحتاج إلى معرفته على أي حال

1: ويبرز Android N: حتى الان
نظام التشغيل Android N تم تشكيل ليكون التحديث متواضع نسبيا بقدر ما نشعر بالقلق من الميزات الجديدة. هو صقل مستمر من نظام التشغيل مع معظم الفوائد.
وتشمل هذه الأشياء مثل المترجم ART المحدثة، التي ينبغي تحسين أداء التطبيقات وبالتأكيد يجعل "الروبوت والارتقاء" أزيز الشاشة قبل في بضع ثوان، مقابل بضع دقائق يستغرق مع نسيم عليل.
يجب أن عمر البطارية وانظر أيضا تحسينات. نعس، الميزة التي إيقاف التطبيقات والخدمات عندما لا يتم استخدام الهاتف، وسوف تتبادر إلى العمل بشكل أسرع الخلفية.
على الخطمي، فإنه يتعين على الهاتف أن يستريح شقة - إذا اكتشفت أجهزة استشعار الحركة في كل شيء، ثم الإغفاءة لن تنشيط. تحت اندرويد N، أنها ستبدأ العمل عند تشغيل الشاشة. الطريقة الوحيدة للحصول على هذا العمل كان سابقا لقرص الإعدادات الإغفاءة على جهاز الجذور.
تمكن وظيفة جديدة التوقف البيانات لك لمنع التطبيقات من استخدام البيانات "غير المقيد" في الخلفية، ما لم تختر القائمة البيضاء لهم. هذه الميزة اختيارية يمكن أن يكون أيضا فوائد عمر البطارية، وكذلك حماية لكم من الرسوم الزائدة إذا كنت على خطة بيانات محدودة

تقسيم الشاشة:2

اهم اللمسات الجديدة المنتظر وضع الشاشة المقسومة المهام اصدار رايناها على الاجيال الماضية اجهزة سامسونج الرائدة.

تقسيم الشاشة تسمح لديك اثنين من التطبيقات المفتوحة على الشاشة في نفس الوقت. هناك طريقتان لاستخدامه: الضغط باستمرار على زر تطبيقات الزوار يضع التطبيق الحالي في النصف العلوي من الشاشة، ثم حدد التطبيق الثاني من قائمة التطبيقات الحديثة في الجزء السفلي من الشاشة. أو يمكنك فتح قائمة التطبيقات الأخيرة وسحب أحد التطبيقات إلى أعلى الشاشة، قبل اختيار واحدة في النصف السفلي.

وتنقسم تطبيقات اثنين من المفرق، والتي يمكن أن تنزلق إلى الأعلى والأسفل لإعطاء مساحة إضافية إلى أي منهما. انزلاق المفرق على طول الطريق إلى المخارج أعلى أو أسفل تقسيم وضع الشاشة.


تقسيم الشاشة يعمل بشكل جيد جدا وستكون مفيدة بشكل خاص على أقراص أو الهواتف شاشة كبيرة جدا - انها ضيقة قليلا على 5.2 "نيكزس 5X. سوف تحتاج إلى تحديث للعمل معها بشكل كامل، على الرغم من تجاربنا، والعديد من التطبيقات عملت بالفعل على ما يرام، على الرغم من التحذيرات على العكس من التطبيقات.
3;  اشعارات جديدة
اشعارات مزايا برامج Windows الاصلية" اعطيت والبولندية. انهم الان بالتكافؤ والتوازى العرض اكثر من اى وقت مضى الغنية بالمعلومات. انها تظهر مساحات اكبر من رسائل Gmail, بينما الرسائل متعددة مجمعة يمكنهم الان ان تعالج على حدة.
يمكن تحديث التطبيقات بحيث يمكن الرد على الرسائل inline. اماكن الاستراحة هو اول تطبيق هذه الميزة سيكون اضافة مفيدة حقا لكافة التطبيقات.
الجانب السلبي لذلك هو أن الجزء الاشعارات التي يمكن أن تصبح تشوش جدا بالمعلومات. تمرير اى منها فى منتصف الطريق الى اليسار او اليمين يتيح لك امكانية ضبط خيارات الاعلام, ويحل محل ضغطة طويلة المستخدمة حاليا.
في الجزء العلوي من لوحة الإشعار هو خلاف صغير من إعدادات خيارات تبديل: واي فاي، بلوتوث، البيانات المتنقلة، عدم الإزعاج، ومضيا.
التمرير السريع لأسفل على أن يكشف عن لوحة كاملة الإعدادات السريعة. انها ليست مرقما وقابلة للتخصيص، والمطورين سوف تكون قادرة على خلق البلاط للتطبيقات الخاصة بهم للذهاب هنا. كل هذه الأزرار بمثابة المسامير، مع الضغط لفترة طويلة تفتح شاشات الإعدادات يناظرها (مع استثناء من المصباح، التي تطلق الكاميرا).
4: القرص ومرتبة المنبثقة
من جهة اخرى , وهناك العديد من واجهة القرص والمنبثقة مرتبة. شاشة الإعدادات الآن يقدم حتى المعلومات الأساسية (مثل مستوى الصوت أو حالة البطارية) دون الحاجة لك للاستفادة من كل خيار.

كل صفحة الإعدادات الفردية لديها الشريط الجانبي الملاحة جدا، لذلك يمكنك القفز من مقطع واحد إلى آخر بشكل أكثر سهولة.
وفيما يتعلق بباقي هي بلورتها شاشة التطبيقات الافتراضية، وتحسين إدارة الملفات، والقدرة على معايرة الألوان من العرض (وذلك بضبط قيم الأحمر والأخضر والأزرق يدويا)، تغيير DPI من العرض، وتفعيل ليلة وضع الوقت لاستخدام الخلفيات الداكنة في جميع أنحاء النظام.
الاستفادة من ضعف زر التطبيقات الحديثة تبديل الآن بينكم وبين اثنين من التطبيقات المستخدمة الماضية. لديه مؤلف UI النظام، كانت مخبأة وراء الضغط لفترة طويلة من ترس الإعدادات في لوحة الشعارات، أيضا عدد قليل من الخيارات الإضافية.
6: متى الهاتف الحصول Android N ؟
طرح تحديثات نظام التشغيل أندرويد هو عملية بطيئة المعروف. الخطمي تقف في حصتها في السوق فقط 2.3٪، بعض أربعة أشهر ونصف بعد أن أطلقت.
ولكن في حين انها لا تزال حتى الآن من المبكر جدا القول عندما Android Nسوف تصل في أي من الأجهزة، وهناك أمل أنه قد يكون أكثر في الوقت المناسب من الإصدارات القديمة. وتقول غوغل تقول ان العرض حتى "يسمح لنا التسليم النهائى الى شركات صناعة الاجهزة N هذا الصيف, حتى يتمكنوا من الحصول على احدث اصدار من نظام التشغيل Android اكثر من اى وقت مضى".
عندما تطلق Android N في Q3، فمن الممكن تماما أن الهواتف مثل S7 غالاكسي أو LG G5 سيكون التحديثات على استعداد للذهاب. أو، على الأقل، يمكننا أن نأمل.


روابط التحميل

صور اللعبة

إصدارات التطبيق